البداية : مصطلحات السهل الممتنع في التسويق وفاديم زيلاند !

مرحباً بك في عالمي .. اكتب كلماتي لك وأنا استشعر عظمة ما سوف تتعلمه الآن .. ربما سوف يكون من العلوم المحظورة في المستقبل والتي يكتب عليها سري جداً بسبب خطورتها .. إذا كنت تعتقد أنني سوف أعطيك تعويذه سحرية لنجاح الأعمال والمشاريع إخرج من هنا . 

ما سوف أشاركه لك الآن هو البنية الأساسية للعلم الأصلي للتسويق الذي أطلق عليه ‘‘ السهل الممتنع في التسويق ‘‘ البداية الحقيقية.. لكي تتذوق متعة إحياء الأرض بمشاريعك بسهولة ويسر .

وأنصحك بأن تقرأ هذه المقالة قبل أن تكمل  http://bit.ly/1W3BHzr


ما تفسير هذه الصورة التي تجمع بين مهند بهنسي وفاديم زيلاند ؟ 

  • استطاع فاديم زيلاند بنظريته المشهورة ‘‘الترانسيرفينغ‘‘ المتفردة التي أحدثت تطوراً هائلاً في العلوم الإنسانية بشكل لم يسبق له أن يشرح لنا التحكم في الواقع والسبب الرئيسي وراء ذلك هو قدرته على الربط بين العلم المادي كالفيزياء والعلم الروحاني كالطاقة .. ويأتي مهند بهنسي ويتناول علم التسويق من زوايا لم ينتبه لها أحد من قبل بل هو أول من يتطرق لدراسة هذا العلم بعد الربط بين الجانب الروحاني والجانب المادي .. ولذلك درس مما لا يقل عن 10 علوم كالطاقة وعلم النفس والإقناع والإدارة والتنمية الذاتيه والجولوجيا والأديان وعلوم الذاكرة وعلم الفراسة وغيره لكي يجاوب على سؤال واحد ‘‘كيف للمرآ أن ينجح في أي فكرة مشروع تخطر في ذهنه ببساطة‘‘ .. والمذهل هنا أنه بدماء التجربة والبحث والتمحيص توصل للإجابة بعد وضع مصطلحات جديدة كعالم الرزق المدبر وعالم الرزق الغير مدبر والموجات المنتهية والموجات الغير منتهية .. وهذه النظرية تدعى السهل الممتنع في التسويق .

 أليس الأجهزة التي تباع في الأسواق يصاحبها كتالوج خاص بها ؟ لذا يمكننا القول لكي تستطيع استخدام أي شئ عليك أن تفهم الكتالوج الخاص به أليس كذلك ؟ لذا هل من الحكمة أن نبحر في السهل الممتنع في التسويق دون فهم المصطلحات ‘‘ الكتالوج الخاص به ‘‘ ؟ 


لكن قبل أن نبحر في المصطلحات الخاصة بالسهل الممتنع في التسويق اسمح لي أن أطلب منك بأن تتجاهل كل ما سمعته عن التسويق من قبل من مصطلحات وتقنيات لأنك على وشك أن تتعلم فن جديد تماماً انبثق عندما جمعنا بين الروحانية والمادية ولم أكن أتوقع أن أصل لهذا الكم الهائل من المعلومات التي تعلم الناس فن إحياء الأرض والذي أطلقت عليه ‘‘ السهل الممتنع في التسويق ‘‘


فكما ترى في الصورة  .. لقد مر علم التسويق على ثورات  وأساليب عديدة ومختلفة على مر العصور  ..فمنهم من اختزل علم التسويق في تلبية احتياجات الآخرين وتحويلها  لمنتجات ومنهم من يرى أنه علم مهمته جعل العالم أفضل وكلٌ يغني على ليلاه ويعتقد أنه على صواب .. ولست ممن يدعي الصواب لنفسه لكن للأمانة لديا إقتناع من حديد  أن السهل الممتنع في التسويق هي النظرية التي على كل بيت ينبض بالحياة أن يتعلمها . 

أعلم ياعزيزي ربما تقول .. يلا بسرعة أخبرنا ما هي المصطلحات !!!

 أعذرني على هذه المقدمة المشوقة التي لابد منها .. والآن هناك 3 نقاط عليك استيعابها لكي تعي هذه المصطلحات : 


1. المصطلحات كالجنود التي تساعدنا على فهم المنهج  ‘‘ السهل الممتنع في التسويق ‘‘ وعليك أن تعلم أن كل جندي له مهمة ودور عظيم وحساس لفهم هذه المنهجية مستقبلاً .. 


2. ربما تستعجب إذا طلبت منك أن تعتبر هذه المصطلحات أصدقائك .. نعم لما لا ؟ وهم على وشك تقديم مهمة عظيمة لك وهي تعلم الفن النادر ‘‘ السهل الممتنع في التسويق ‘‘ .. الأمر يستحق الإهتمام أليس كذلك ؟ 

3. رفقاً بك لا يهم التسميات الحرفية مثل عالم الرزق المدبر أو الغير مدبر أو سعة العمل ... لا يهم المسميات بقدر ما يهم المضمون لذا  يمكنك أن تستبدلها بمصطلحات محببة لذاكرتك .. لأن الغرض منها هو شرح ‘‘السهل الممتنع في التسويق‘‘.




الآن سوف أبدأ بشرح المصطلحات بالكامل .. استعد للمتعة !




1. عوالم الرزق  

من المفاهيم التي تعتمد عليها نظرية السهل الممتنع في التسويق 
بدأت الحكاية عندما اكتشفت أمر رهيب للغاية .. نتيجة ملاحظاتي للزرق في حياة الناس .. أن هناك من يأتيهم الرزق من حيث لا يحتسبون وهناك من يأتيهم الزرق من حيث يحتسبون .. وهناك من ينشئ مشروعه الخاص وينجح بشكل هائل وتنفجر أمامه كل أبواب الرزق والفرص وهناك من ينشئ مشروعه الخاص ويعيش في ضيق الرزق في حياته .. لم أكن أجد تفسير في ذلك حتى كادت دماغي تنفجر من البحث والتفتيش حول ما يحدث .. وفي النهاية اكتشفت أنه منذ خلق سيدنا آدم وحتى اليوم هناك عالمين من الرزق أنت تعيش الآن في أحداهم ..عالم الرزق المدبر عالم الرزق الغير مدبر  . 


2. عالم الرزق المدبر 

هو العالم الذي يعيش فيه الفقراء والمذلولين 
إذا كان يأتيك الرزق في حياتك بشكل محسوب ومنطقي ومضمون فأنت في عالم الرزق المدبر  
إذا كنت تعلم أنك سوف تربح مبلغ مالي محدد وتحصل عليه فهذا هو عالم الرزق المدبر حيث كل شئ محسوب وتعرفه مسبقاً .. وهذا يعني أنك تؤدي الأعمال بشكل يجعلك تحصل على ضيق في الرزق في حياتك .


3. عالم الرزق الغير مدبر 

هو العالم الذي يعيش فيه الأغنياء الأعزاء 

إذا كان يأتيك الرزق في حياتك بشكل غير محسوب فأنت في عالم الرزق الغير مدبر إذا كان يأتيك المال من حيث لا تحتسب على شكل مكافئات وصدف عجيبة والله فتح لك كل أبواب الرزق فهذا هو عالم الرزق الغير مدبر حيث كل شئ غير محسوب ولا تعرفه مسبقاً .. وهذا يعني أنك تؤدي الأعمال بشكل يجعلك تحصل على بسط في الرزق في حياتك . 


مثال : أحمد يحصل على راتب شهري محدد ( 3000 $ ) لكن علي أيمن يحصل على راتب شهري بزيادات مفاجئة ومكافئات من 4000$ وأحياناً 6000$ .. وبسبب اختلاف نوعية الاعمال التي يقوم بها الشخصين فإن أحمد يعيش في عالم الرزق المدبر أما أيمين يعيش في عالم الرزق الغير مدبر 
  • تنويه :أيهم أفضل أن تعيش في عالم الرزق الغير مدبر أم عالم الرزق الغير مدبر ؟ أخبرني أحدهم أن عالم الرزق الغير مدبر هو عالم الأمنيات حيث الوفرة في كل شئ ! .. وهذا هو الهدف الأسمي من السهل الممتنع في التسويق أن يجعلك تعيش في عالم الرزق الغير مدبر من خلال فهم الأعمال وطريقة تأديتها بشكل غير مسبوق.
  • تنويه : السهل الممتنع في التسويق نظرية تعلمك فن إحياء الأرض لكننا نسلط الضوء على المشاريع بشكل خاص.


4. الموجات المنتهية 

مصطلح يستخدم لتفسير الأعمال التي تجول في عالم الرزق المدبر 

عندما ترمي صخره في الماء وتصدر موجات تراها بعينيك فهذا أشبه بنتائج الأعمال في عالم الرزق المدبر حيث يأتيهم الرزق من حيث يحتسبون  مثل أحمد الذي يحصل على راتب ( 3000$ ) وهو يعلم ذلك . 


5. الموجات الغير منتهية 

مصطلح يستخدم لتفسير الأعمال التي تجول في عالم الرزق الغير مدبر 

عندما ترمي صخرة في المال وتصدر موجات لا تحصى لها لا تراها بعينيك فهذا أشبه بنتائج الأعمال في عالم الرزق الغير مدبر حيث يأتيهم الرزق من حيث لا يحتسبون مثل أيمن الذي يحصل على راتب شهري بزيادات مفاجئة وغير محسوبة وهو لا يعلم ذلك . 


6. الموجات الغير مكتملة 

مصطلح يستخدم لتفسير الأعمال التي تجول في عالم الرزق الغير مدبر 

لكن الفرق هنا أنك عندما ترمي عملك في الحياة فإنه سوف يصدر فقاعه تنفجر في أقل من ثانية !!

أي إن النتائج متدنية للغاية .. وسوف تعيش في عسر من الرزق في حياتك إذا كانت أعمالك من هذه النوعية . 

تنويه: عزيزي هل تستشعر عظمة أن تعيش في عالم الرزق الغير مدبر حيث كل أبواب الرزق مفتوحة أمام عينيك ؟ هل تعلم أن كل من يفشل في مشروعه هو من يتجاوز هذه القوانين الكونية ولا يأخذ بها ؟وهل تعلم أن من يعاني من نجاح مشاريعه أو أي عمل في حياته فهو نتيجة استقراره في عالم الرزق المدبر ؟!!و هل تستشعر عظمة أن تنجح في أي فكرة مشروع تخطر في ذهنك وينفجر أمامك كل أبواب الرزق لأنك من العارفين بهذه القوانين الرهيبة التي تحكم الكون والتي تعرضها لأول مره في نظرية 
‘‘ السهل الممتنع في التسويق ‘‘

7. الإنفاق 

هو نوع البنزين الذي تضعه في أعمالك لكي تكون في عالم الرزق الغير مدبر 
شرحنا من قبل أن هناك عالم الرزق الغير مدبر وأن الموجات التي يصدرها غير منتهية من الرزق وأن ذلك نتيجة تأدية الأعمال بشكل مختلف . 
الآن عليك أن تعرف أن الأعمال يكون فيها إنفاق أي تقديم نفع ذو قيمة للعالم بدون مقابل  هي الأعمال التي تجول  في عالم الرزق الغير مدبر . 
إقرأ هذه المقالة القصيرة بعمق لكي تفهم ما أعنيه http://bit.ly/2qKsMpN

8. الشح 

هو نوع البنزين الذي تضعه في أعمالك لكي تكون في عالم الرزق المدبر 
شرحنا من قبل أن هناك عالم الرزق الغير مدبر وأن الموجات التي يصدرها منتهية أو غير مكتملة من الرزق وأن ذلك نتيجة تأدية الأعمال بشكل مختلف . 
عليك أن تعرف أن الأعمال التي يكون فيها شح أي تقدم نفع للناس بمقابل هي الأعمال التي تجول في عالم الرزق المدبر .


تنويه ! 

 لفهم الإنفاق والشح أنصحك وبشدة (وبعنف الصراحة ههههه )
أن تستمع إلى هذا الفيديو المشهور على اليوتيوب ... 

http://bit.ly/1V0mgrE 



9. الاستقبال

يفسر فلسفة ضيق وبسط الرزق في حياتنا وأن الناس تستقبل الرزق في حياتها بشكل غير متساوي

  ينص أنه كلما كان المجهود أكثر من سعة العمل الأساسية كلما فتحت أبواب الرزق في حياتك من حيث لا تحتسب وكلما كان المجهود في العمل الذي تتقنه أقل من سعة العمل الأساسية كلما تعسرت  أبواب الرزق في حياتك فهو مبدأ يشرح ببساطة لماذا هناك أناس مطمئنين على رزقهم  وهناك  أناس قلقين دوماً على رزقهم . 


أعلم أن هناك كثير من الغموض حول هذه المقالة وأنك لم تفهم بنسبة 100%  أو أكثر .

عزيزي هدف هذه المقالة ليس أن تفهم شيئاً !.. ربما تقول في سرك هل تهزأ بي ؟؟ .. العفو .. ما أقصده أنها مقاله تمهيديه هدفها أن أغرس في عقلك بعض أساسيات هذه النظرية لأننا عندما نبحر فيها بعمق سوف تتعرض لهذه المصطلحات بكثرة والخبر الرائع أنك استوعبت مضمونها . 

كما ترى فإن مضمون هذه النظرية غير تقليدي بل هو منهج حياة سوف يجعلك تُحدث تغيير جذري في جميع ملفات حياتك دون ن تشعر .




انظر ماذا قال عن السهل الممتنع في التسويق 



يسأل الكثير عن خدماتي وعن كتاب السهل الممتنع في التسويق ؟

الآن ..... ( تعلم السهل الممتنع في التسويق ) 


من خلال دورة اون لاين أو مباشر ‘‘برايفيت ‘‘ + الكتاب هدية 

 ربما تريد  الانضمام  للقلة الاستثنائية التي تقدر قيمة ذواتها وتصبح من الأوائل الذين يتعلمون هذا الفن النادر

ووعدي لك أنني لن أبخل عليك بأي معلومة أو تجربة ..  

هل أنت منهم ؟ 

تواصل الآن  على الواتس آب ( متاح 24 ساعة ) 00201140737398 للحجز  
( بأسبقية الحجز ).



قريباً ..... ( كتاب السهل الممتنع في التسويق  )

البداية الحقيقية .. لتذوق متعة إحياء الأرض بمشاريعك وأفكارك بكل سهولة ويسر  

إذا كان الألماس يتملكه قلة من الناس فإن هذا الكتاب 

للإستثنائيين اللذين يقدرون قيمة ذواتهم لأنهم يشعرون بداخلهم أن الله اختارهم في هذه الأرض

 لكي يضيفوا بصمة خاصة بهم .


تنبيه :


1. هناك شروط لكي تحصل على هذا الكتاب لأن عليك أن تثبت لي أنك بالفعل تستحق هذا الكتاب ولن تركنه على الرف لديك !
2هناك 100 نسخة الكترونية سوف يتم توزيعها وبعدها يتم إيقاف التوزيع لكي أرى النتائج عليكم ..

 3. إذا كنت تشعر أنك من القلة المتميزة التي تستحق هذا الكتاب سجل بياناتك هنا

 http://bit.ly/1W3g966

لكن اذا كنت تشعر بالتردد أو انك لن تأخذ هذا الكتاب على محمل الجد وتعامله كـ معلم عظيم .. حينها أنصحك بعدم التسجيل .

 لن أبخل عليك .. باستمرار سوف تجد على مدونتي المتواضعه مقالات حصرية تتحدث عن السهل الممتنع في التسويق باستفاضة لمن يريدون أن يعرفوا معلومات عامة لكن الكتاب به المعلومات العميقة الثمينة التي ربما تنفق من عمرك سنين لكي تكتشفها ... 



http://bit.ly/2roTcz9 رابط صفحتي على الفيس بوك 

http://bit.ly/1ZNEtbi رابط حسابي على تويتر 

http://bit.ly/2cQjnJ1  رابط حسابي على الفيس بوك 

التواصل من خلال الواتس آب : 00201113489797

Comments

Popular posts from this blog

السهل الممتنع في التسويق - البداية الحقيقية للنجاح في أي فكرة مشروع تخطر في ذهنك

حكاية أكسجين المشاريع ‘‘ الإقناع بأي فكرة بشكل لا يمكن رفضه ‘‘