حكاية الفاكين وورك ‘‘ كن صادقاً واحترم الناس ‘‘

وأخيرا الفاكين وورك هو الطريقة الأذكى في العصر الحالي للتسويق 

( كن صادقاً واحترم الناس ) 

 تواصل واتس أب ( 00201113489797 )

بدأت حكاية الفاكين وورك في 2014 بشكل غير مقصود لأني اكتشفته من خلال التجربة العملية التي استمرت حتى 2016 وحينها  لم يكن منهجاً كاملاً بل كان عبارة عن ملاحظات أدونها وأنا أسير في الطريق . 

 كنت دائماً أسأل نفسي ما هي الطريقة الأقوى والأفضل في التسويق ولم أترك شيئاً أمامي لقد تعلمت كل مناهج التسويق سواء الانجليزيه أو العربيه وأطبقها عملياً فوراً وأسجل ملاحظاتي .. لم أترك شيئاً للصدفه ! 

 واكتشفت الآتي : 

1. التسويق ببساطة ( أن تميز نفسك وسط الجموع )  . 

2. كانوا يتبعون في كل عصر أسلوب تسويقي يناسبه لـ ( تمييز أنفسهم وسط الجموع ) من خلاله .

 3. كان كل أسلوب تسويقي يتبعونه في كل عصر تنتهي صلاحيته مما يجعلهم يبحثون عن الجديد . 

 

 الهارد ووركينج ببساطة ( لغة الأرقام و الإقناع المباشر والذل والتوسل والغش والتارجت والتحايل لأجل المال فقط ) تحت مسميات راقية وعلمية يتم الترويج لها في الكتب لكن من تعمق في الحياة العملية سوف يكتشف أنها في العمق مبنية على عدم الصدق واحترام الإنسان .

عندما بدأت في تسويق Beenetworkالتي تساهم في صناعة عالم فاضل البزنس فيه يحترم الإنسان لقد استخدمت في البداية الهارد ووركينج وخيب أمالي  فمن كان يأخذ خدمة من عندي لا يعيد الكرة مره أخرى ولا يخبر الناس عني لكن عندما بدأت في الفاكين وورك كنت أشبه بكائن فضائي يعيش في الأرض ويتبع أسلوب غريب عنهم في تسويق أعماله فهم كانوا يهتمون بالكمية لكن أنا كنت أهتم بالنوعية وكانوا مستعجلين لكن أنا كنت صبور وكانوا ينجحون بسرعه وسرعان ما يختفي نجاحهم لكن أنا أتقدم بسكون!

حينها لم أكن أعلم حرفياً ما هي الطريقة التي اقوم بها بل كانت تؤتي بثمارها من حيث الأرباح وولاء الناس لمشاريعنا بشكل غير عادي وبدون إعلانات مدفوعه ..  كنت أشعر أنني في طريقي لإنشاء فن عظيم يتبعه الناس في التسويق لأعمالهم وكان شعاره بالنسبة لي ( كن صادقاً واحترم الناس هذا كل ما في الأمر )

أنا لا أقول أن الطرق القديمة لا تجدي نفعا مثل ( المزيج التسويقي والإنتاج والمبيعات والعلاقات ... ) ولكن بالتأكيد ليست هي الحلقة المفقودة في زماننا هذا  بل أشبه بالبهارات لكن أين الطبخه الرئيسية ؟؟!  يمكننا القول أنها  أساليب كانت تُعامل كملوك في ازمانها قديما لكن حالياً هناك ملك قادم لكي يقود عصره الحالي لتمييز المشاريع ونجاحها .  

 

 إسال نفسك :

1- ألم تنفق عشرات الدولارات على إعلانات مدفوعه ولم تنجح ؟ 

2- ألم تنفق مئات الدولارات على إعلانات مدفوعة وانجذب لك الناس وسرعان ما اختفوا فجأة ؟ 

3- ألم تعمل على المزيج التسويق ( منتج - تسعير - مكان - ترويج ... ) ولم تجد نتيجة ؟ 

4-  ألم تعمل على ( التجزئ والاستهداف والوعد ) ولم تجد نتيجة ؟ 

5- ألم تعمل أساليب كثيرة في التسويق لا حصر لها .. وحاولت تطبيقها ولم تجد نتيجة ؟!!

أتعلم : 

العيب ليس في هذه الأساليب بل علينا الاعتراف أنها لم تعد تجدي نفعاً لوحدها في عصرنا الحالي وتحتاج إلى قائد عظيم .


  

ومن هوسي في هذا الفن كنت على الدوام أُحَدِثْ أصدقائي عنه .. وكان مصدر جدل بيننا فمنهم من تعلم تطبيقه في أعماله ومنهم من رفضه ولا أنسى عندما كنت مطعم فخم أتناول الغذاء مع صديقي وعندما انتهينا قدم الجرسون لنا خدمة اضافية فقال صديقي عندما أرى هذه المواقف أتذكر مهند بهنسي وأقول الفاكين وورك ومدرسة الأم في التسويق .. ولن أنسى أيضاً عندما أخبرني أحدهم أنه إقتنع أنه الأسلوب الأقوى حاليا في التسويق وفيه ذكاء عجيب بسبب بساطته .. واكتشفت إنه من خلال يمكن تقديم خدمة استثنائية تجعل الناس تنبهر وتظل معك على الدوام . 

 

 # ماذا سوف تتعلم في الفاكين وورك ؟ 

1. لماذا التوجه الوحيد الذي سوف يحمي مشاريعك في عصرنا الحالي هو ( الصدق واحترام الناس ) ؟

2. ما هي قواعد التطبيق العملي بالمعنى العميق جداً للصدق واحترام الناس لكي تنجح في مشروعك ؟ 

3. ما هي أشهر كذبتين ( 2 ) في التسويق التي تجعلك تتعب من أجل مشروعك ويفشل في النهاية ؟! وتخيل معرفة النقيض لهما ماذا سوف يحدث في حياتك من الآن .

4. ما هي عقلية ( الهارد ووركينج ) وعقلية ( الفاكين وورك ) ؟ سوف يكون عقلك كالترمو متر وعندما تقوم بأي عمل سوف تقول في خاطرك هل أنا في هذه اللحظة فاكين وورك أم هارد ورك .. مما يضاعف نجاح مشروعك .

5.  ما هي الفروقات والسمات  العشرة بين الفاكين وورك والهارد وورك ؟ 

6. كيف لا تلهث وراء المال وإقناع الناس  وفي نفس الوقت  تحصل عليه وتقنعهم وتكسب أكثر  ؟ ليست معادلة سحرية بل عملية وبسيطة جدا.. تخيل ماذا سوف يحدث في مشروعك إذا تعلمتها ؟

 7. هل البزنس رجل أم امرأة ؟ وكيف تتعامل معه  ؟ ولماذا عليك أن تفهم نوع جنسه جيداً ؟! كلام غريب .. لكن بعد تعلمه سوف تقول في خاطرك .. كيف كنت أجهل ذلك !!! ولذلك السبب يحدث معي كذا وكذا !!!

8. كيف تهتم بالتفاصيل الصغيرة في أي بزنس ؟ وماذا أعني بذلك ؟ وما هي خطورة ذلك؟ 

9.  أعظم ما يمكنك أن تصل إليه في البزنس الخاص بك أن تبني شبكة من العملاء الحقيقيين من  ولاء الناس الذي لا يموت وليس إعجابهم المؤقت الذي يحققه معظم الشركات ؟ تخيل ماذا  سوف يحدث عندما تفعل ذلك بعد استيعابك لفن الفاكين وورك .

10. أسوأ ما يمكن أن تفعله هو أن تنبي شبكة من  العملاء المزيفين للبزنس الخاص بك وتطير من السعادة  جهلا منك تتعب لكي تفشل !! ( نعم هذا أفضل وصف ! )  ..  وما الذي تفعله لكي تتجنب ذلك؟ ولا تصبح مثل 70% من الشركات التي لا تستمر في السوق .

11. أعظم ما يمكنك ( عن تجربة عيشتها ) هو أن تبني شبكة من  العملاء الحقيقيين  للبزنس الخاص بك ؟ وما الذي عليك أن تفعله بالتحديد لكي تحصل عليهم ويدافعون عنك  ؟ 

12.  تطبيقك لفن الفاكين وورك سوف يجعل الناس تعمل من أجلك .. كيف ذلك ؟ هل تعلم أنه يمكنك جعل الناس  معلنين مجانيين لك دون أن تطلب منهم ذلك ؟! ( عن تجربة في Beenetwork فإننا لا نعمل على الإعلانات المدفوعة ) سوف تمتلك هذه القدرة في الفاكين . 

13. ما هي المستويات الخمسة في الفاكين وورك ؟ وبالتفصيل لكي تنفذهم وما هي المستويات الخمسة في الهارد ووركينج ؟  بالتفصيل لكي تتجنبهم !

14.  ما هو المستوى الأول في الفاكين وورك ( cooking ) >> هل تعلم أن هناك 8 وصفات عليك على الأقل اختيار أحدهم وجعله في البزنس الخاص بك لكي ينجح والخبر الجميل أنني سوف أكون معك خطوة بخطوة وبالتفصيل لكي تجتاز هذا المستوى .

15.  ما هو المستوى الثاني في الفاكين وورك ( Honesty ) الذي يعلمك عمق ( الصدق العملي )  وليس كما تعرفه .. وتخيل النتائج التي سوف تحصل عليها إذا طبقته . 

16.  ما هو ما المستوى الثالث في الفاكين وورك (Inside ) الذي أعشقه شخصياً بسبب بساطته بجانب النتيجة النفسية التي تنعكس لدي من حيث يشعرون بالولاء الذي لا يموت لأجلك .

17.  ما هو المستوى الرابع في الفاكين وورك ( Outside ) الذي طبقته شركة زابوس صاحبة رأس المال ( 2 مليار دولار  دون أن تشعر أنها تستخدمه .. تخيل ماذا سوف يحدث عندما تطبقه في مشروعك !

18. هل تعلم أن في الفاكين وورك هناك دلالات كلامية تتحدث بها ؟ أي هناك كلمات ممنوع قولها مثل ( العميل .. ) سوف تتعلم ذلك  .

19. ما هو المستوى  الخامس في الفاكين وورك ( Mother ) المستوى الأكثر جهدا في التنفيذ العملي ولكن نتائجه أسطورية بمعنى الكلمة ولقد نفذته في Beenetwork مرات معدودة وفجأة اكتسبت ولاء غير عادي من كثير من الأمانات ( العملاء ) .. تخيل أنك سوف تتعلم هذا الفن ؟ 

20. هل تعلم أن هناك 3 عناصر في منتهى الأهمية لبناء أي شركة ؟ سوف تتعلم ثلاثية الفاكين وورك ( من الآخر مستحيل أي بزنس يبدأ من غيرهم ! ) سوف تتعلمهم عمليا بالتفصيل .. 



# ما هي عناصر كورس الفاكين وورك  ؟ 

إعلم أن نجاح أي دورة يجب أن يتوفر بها (3) عناصر :الجانب الفكري والنفسي والعملي وعند اهمال أحدهم سوف تنبهر دون أن تحقق نتائج ملموسة في حياتك  ولذلك تم تصميم الفاكين وورك بمجهود شاق لأجلك . 

نتناول كورس الفاكين وورك من خلال ( 4 أجزاء ) : 

 الجزء الأول: 

الهدف  : هو تهيئ عقلك وبرمجته للحصول على اقصى فائدة ممكنة في الكورس . 

- حكاية الفاكين وورك بالتفصيل .. 

- نقطة التركيز-  التي من خلالها يتم توجيه كامل تركيزك لنقطة محددة دون التشتيت عنها .

- ثلاثة تنبيهات هامة جدا لاستيعاب الفاكين وورك 

-  القاعدة الذهبية في الفاكين وورك  الخاصة بالتنفيذ العملي . 

- أشهر أكذوبتين في التسويق التي تجعلك تفشل حتى قبل بداية مشروعك . 

- سر التفاصيل الصغيرة وعلاقتها بالبزنس بشكل عملي . 

- ( سر رهيب نفسي )  يجعلك لا تمل ولا تكل من عملك أو  البزنس الخاص بك ..  ماهو التعامل النفسي السليم مع البزنس ؟ هل معاملته كالمرأة أم الرجل ولماذا ؟  ( لن تجده في أي كورس   ) 


الجزء الثاني :

الهدف :غرس الجانب النفسي الذي يجعلك تنفذ الفاكين وورك ولا يمكن أن تفارقه 

- العلامات النفسية  للهارد ووركينج الذي يتبعه غالبية الشركات وتنصح به الكتب . 

- العديد من الأمثلة العملية التي يقع فيها الناس في أعمالهم ومشاريعهم بسبب الهارد ووركينج 

-  التحديات ( 2 ) التي تجعل أسلوب الفاكين وورك من أسوء ما يكون في عصرنا الآن .

- الإعلان عن البديل  ( الفاكين وورك ) ولماذا هو الحل .. 

- العلامات النفسية للفاكين وورك التي تجعلك تشعر بالسكينة وأنت تسير في حياتك العملية . 

- العديد من الأمثلة العملية التي تجعل الناس تنجح  في أعمالهم ومشاريعهم بسبب الهارد ووركينج .

- عقلية الفاكين وورك وعقلية الهارد ووركينج ( الفروقات العشرة النفسية بين الفاكين وورك والهارد ووركينج ) مع عشرات الأمثلة 

- معرفة سر فشل ونجاح  الشركات من منظور جديد تماما ولماذا من يعمل في الهارد ووركينج ينجح في البداية سريعا ثم يختفي فجأة ( من خلال معرفة معنى أن تبني عميل حقيقي لديك ومعنى أن تنبي عملي مزيف لديك ( لن تجده في أي كورس  ) مع العلم أننا في BeeNetwork  كنا نعمل في البداية بالهارد ووركينج وسوف نحكي لكم المحصله ثم توجهنا للفاكين وورك وسوف نحكي لكم كم اختلاف النتائج في أقل من سنة !  

- تعلم ثلاثية الفاكين ووك ( 3 عناصر فقط هم العمود في أي بزنس ومنهم ننطلق لتنفيذ المستويات العملية )  . 



الجزء الثالث :الهدف : هو الجانب العملي التطبيقي بالتفصيل . 

-  معرفة المستوى الأول والثاني والثالث في الفاكين وورك ( cooking - honesty - inside  ) .
-  الأمثلة العملية العديدة لشركات يتم بنائها من خلال المستويات الثلاثة  داخل الكورس . 

-سوف تستطيع أن تبني أي مشروع من خلال الفاكين وورك بنفسك ودون استشارات
- التدريب العملي الذي يجعلك تطبق المستويات على عملك أو مشروعك وأنت في الكورس . 

- الجميل . . كيف يطبق مهند بهنسي هذه المستويات في BeeNetwork  وسر نجاحنا في اقل من سنة وبدون إعلانات مدفوعه . .( نحن ننقل لكم تجربة حية عملية وأسرار نحن ننفذها  وليس كلام نظري كالمعتاد .. ) . 


الجزء الرابع : 

الهدف : هو الجانب العملي التطبيقي بالتفصيل  . 

- معرفة وتطبيق المستوى الرابع والخامس في الفاكين وورك ( Outside - Mother ) . 

- الأمثلة العملية العديدة لشركات وكيف سوف نضيف لها هذه المستويات
- التدريب العملي الذي يجعلك تطبق المستويات على عملك أو مشروعك وأنت في الكورس 

-سوف تستطيع أن تبني أي مشروع من خلال الفاكين وورك بنفسك ودون استشارات 

- الجميل ( ما هو سر نجاح شركة زابوس العالمية لأنها طبقت هذه المستويات دون أن تشعر واستطاعت في وقت قياسي تحقيق 2 مليار دولار كرأس مال للشركة ! ) 

# لمن كورس الفاكين وورك ؟ 

1.الفئة الاستثنائية في الوطن العربي من رواد الأعمال والموظفين  الذين يؤمنون ويقدرون ذواتهم ويشعرون باستحقاقهم بأن يتعلموا هذا الفن ويسبقوا زمانهم ... هل أنت منهم ؟

2. لمن يئس من كثرة المناهج النظرية في الكورسات والكتب ويريد التطبيق العملي .

3. لمن يريد أن يصنع مشاريع مستقبلية تحترم الإنسان لأن هذه هي لغة العصر القادم  . 

4. مناسب لجميع أنواع المشاريع .. خاصة ً ( المشاريع الخدمية ) .


 # لماذا عليك أن تتعلم الفاكين وورك ؟ 

1. الأساليب القديمة ( الهارد ووركينج ) لن تعطيك الفاعلية المطلوبة في هذا الزمن . 

2. من لا يتطور ينقرض لذلك كن من الذين يسبقون أزمانهم ولا تكن من التابعين . 

3. لأنك تريد أن تتعلم كيف تنجح بدون إعلانات وتحقق أعلى انتاجية في الأعمال الخاصة بك .  

4. تريد أن تستشعر لذة العمل بصدق واحترام مع الناس لكن بمفهوم الفاكين وورك وترى نجاح أعمالك . 

5. سوف يصبح لديك القدرة على التنبؤ بفشل المشروع أو نجاحه  قبل أن يبدأ من الأساس !

 

# ( بمصداقية )  لماذا عليك أن تبدأ في الفاكين وورك الآن وتحصل عليه فوراً ؟

1. سوف تحتاج 1000 سنة لكي تتعلم من خلال أخطائك فقط ( جنون عقلي ) لذلك الإنسان الفطن هو الذي  يتجاوز هذه الأخطاء  من خلال خبرات سنين متراكمه يتم نقلها له من خلال كورس تعليمي  ( الفاكين وورك )  من خلال استثمار جزء من مالك فقط .. !

 2. أنت لا تتردد عندما تنفق الآلاف من مالك على أكلك وشربك ولباسك .. وهذا مطلوب لكي تخلق التوازن في حياتك .. لكن أليس لعقلك عليك حق ؟ ألا يستحق أن تنفق عليه لكي تغذيه بهذا الفن العظيم ( الفاكين وورك ) ؟


بعد اكتشافك للكم الهائل من النفع الذي سوف تحصل عليه الآن بعد حصول على كورس الفاكين وورك .. هل تعتقد الاستثمار الخاص به ( 1000 $ ) يستحق ذلك صحيح ؟ لكن الخبر الرائع أنه ليس كذلك ولا حتى  ( 500 $ ) وليس أيضاً ( 300 $ ) ..

 لكن بالتأكيد سوف يزداد سعره قريباً لذلك  تواصل معنا واتس آب الآن وفوراً   للحصول عليه من أي مكان في العالم  ومعرفه سعره الحالي :

  ( 00201113489797 )

 

 

# ما هي تجارب الناس مع الفاكين وورك ؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

# كيف سوف تتعلم كورس الفاكين وورك  ؟ 

1. تعلم فن الفاكين وورك من خلال ( 4-5 ) ساعات فيديو مع أ. مهند بهنسي مباشرة مقسمين على ( 4 ) أجزاء.

2. يوجد عشرات الكلمات والمعلومات الذهبية  والرسومات التوضيحية من خلال مونتاج احترافي . 

3. اطمئن نستخدم أقوى أساليب توصيل المعلومة من أكثر من زاوية لجميع مستويات الاستيعاب لدى أنواع الناس ( البصري والحسي والسمعي )  يجعلها تصل إلى القلب والعقل مباشرة ً . 



# عندما تحصل على كورس الفاكين وورك ماذا سوف يكون معك ؟

1. المادة العلمية ( Pdf ) + المادة العملية ( word )

2. الاستشارة المجانية ( لمدة ساعه تحددها بعد استيعابك للكورس متى شئت ) .

3. خاصية الوجبات ( محتويات صوتية خاصة عن الفاكين وورك يتم وضعها في قناة تليجرام خاص )    

4. سوف يتم إضافتك معنا في جروب Bee Network الخاص على الواتس آب الذي يتم دخول فيه الفئة الاستثنائية في الوطن العربي التي تساهم في صناعة عالم فاضل البزنس فيه يحترم الإنسان من خلال  بيئه هادفة وداعمه للعيش لله وتذوق الرضا النفسي .

 

 تواصل من خلال الواتس آب لكي تحصل عليه الآن وفوراً ( 00201113489797 )

اشترك الآن وبسرعة في قناة التليجرام من خلال اللينك : https://t.me/mohannadbahnasy

 http://bit.ly/2cQjnJ1 رابط الحساب على الفيس بوك

 http://bit.ly/2tDVeet رابط الصفحة على الفيس بوك

 http://bit.ly/1ZNEtbi رابط حسابي على تويتر

Comments

Popular posts from this blog

البداية : مصطلحات السهل الممتنع في التسويق وفاديم زيلاند !

السهل الممتنع في التسويق - البداية الحقيقية للنجاح في أي فكرة مشروع تخطر في ذهنك

حكاية أكسجين المشاريع ‘‘ الإقناع بأي فكرة بشكل لا يمكن رفضه ‘‘