ليه بنتعلم بيع وتسويق غلط في الجامعات ..








ممكن مش يهمك الكلام ده لكن لو هتعمل مشروع أكيد ليك انت .
فيه قاعدة مشهورة ومقدسة في البيع يؤكد عليها جميع خبراء التسويق والبيع ومازالو عاكفين على تصديقها وزرعها في الجامعات والكتب والدورات و في أذهان الناس 

[ القاعدة : الناس لا تشتري المميزات بل تشتري الفوائد ! ]
-------------------------------
وفقاً للقاعدة : إذا كنت تبيع ( الموبايل ) لا تتحدث عن شكل الشاشة أو السماعات بل تحدث عن فوائده ‘‘استخدام برامج وألعاب اندرويد والتصوير السيلفي ...‘‘ ثم سوف يشتريه الناس لكن في الحقيقه هناك ‘‘سر مدفون ‘‘ تم تفعيله في منتجات الموبيلات دون قصد أدت إلى نجاحه وجعل ملايين الناس تمتلكه , لكن الخبر المؤسف أنه لم يتم تفعيله في منتجات أخرى قيمه للغاية .. مثل الكتب وغيرها !!
-------------------------------
- لماذا لا يشتري كثير من الناس عسل النحل شهرياً ؟ مع انه هناك آيات قرآنية عنه وأحاديث عديدة تذكر فوائده لأن ‘‘ السر المدفون ‘‘ لم يتم تفعيله لمنتج العسل منذ بدأ الخليقه وحتى الآن وجه الوقت اننا نكون أول ناس تسوق ( عسل النحل ) صح !!

- لماذا لا يشتري كثير من الناس الكتب ؟ .. بالرغم أن معلومة واحدة في كتاب قادرة على تغيير حياة إنسان بالكامل !! ولماذا كثير من الناس لا تمارس الرياضة ( جيم او غيره ) ؟؟؟مع انها تعلم الفوائد !!

- لماذا تعشق الناس ‘‘ الشوكولاتة ‘‘ حتى الرياضيين فـ هي مثيرة بالنسبة إليهم ! لأنه تم تفعيل ‘‘ السر المدفون ‘‘ عليها بقوة!
--------------------------
ابتسم ‏‎grin‎‏ رمز تعبيري لأن أي فكرة عندك أو منتج لم تنجح فـ هناك (34) سبب لفشله .. والسبب الشائع والمنتشر هو ‘‘ السر المدفون ‘‘ وكل ده هتعرفه وهقدمه ليك قريب بشكل ممنهج وكامل

وكما أدركنا قاعدة ‘‘ الفوائد ‘‘ مر عليها سنين طويلة ويجب تجديدها بمعلومات أقوى وهتتصدم لو عرفت إنه أي منتج سواء مفيد أو ضار يتم فيه تفعيل ‘‘السر المدفون ( القاعدة الي هنعملها ) ‘‘ بينجح بشكل ساحق .. قريب جداً هكلم عنه في منهج ‘‘ الأفكار الربحية وتسويقها ‘‘

Comments

Popular posts from this blog

البداية : مصطلحات السهل الممتنع في التسويق وفاديم زيلاند !

حكاية أكسجين المشاريع ‘‘ الإقناع بأي فكرة بشكل لا يمكن رفضه ‘‘

السهل الممتنع في التسويق - البداية الحقيقية للنجاح في أي فكرة مشروع تخطر في ذهنك